صور| «مؤسسات صحفية» تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

مجلس النواب
مجلس النواب

أعلنت العديد من اللجان النقابية للمؤسسات الصحفية، تأييدها للتعديلات الدستورية، التي وافقت عليها اللجنة العامة في مجلس النواب.

وجاء على رأس أبرز تلك المؤسسات التي أعلنت تأييدها بشكل رسمي هي:

اللجنة النقابية للعاملين بصوت القاهرة

والتي أوضحت في بيانها:«اللجنة النقابية للعاملين بشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات وبالأصالة من جميع العاملين بالشركة، تأييد التعديلات الدستورية، على بعض مواد الدستور المصري».

واستكملت في بيانها «كما تتمني اللجنة النقابية لمصرنا الغالية مذيدا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت القيادة الحكيمة الرشيدة لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي».

الوفد

«تعلن اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد رئيسا وأعضاء كامل الدعم والتأييد للقيادة السياسية في جميع خطوات الإصلاح والتعديلات الدستورية.. متمنين للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد».

الهيئة الوطنية للإعلام

«تؤيد اللجنة النقابية للعاملين بالتليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام التعديلات الدستورية التي تعود على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والبناء لاستكمال مسيرة التمنية الاقتصادية والاجتماعية ودفع عجلة الإنتاج».

اللجنة النقابية للعاملين بالإذاعة

«اللجنة النقابية للعاملين بالإذاعة وبالأصالة عن جميع العاملين بالهيئة تأييد التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني اللجنة لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت قيادة الحكيمة الرشيدة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة دار التحرير

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر وبالأصالة عن جميع العاملين بالمؤسسة موافقتها على التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني اللجنة لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والإذدهار والاستقرار تحت قيادة الرئيس السيسي.

 

اللجنة النقابية للعاملين بوكالة أنباء الشرق الأوسط

تتشرف اللجنة النقابية للعاملين بوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن تؤيد مقترح التعديلات الدستورية التي تعود على مصرنا الحبيبة وجموع الشعب المصري بالخير والرخاء.. متمنيين لمصرنا الحبيبة برئاسة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد.

 

النقابة العامة للصحافة والطباعة والأعلام

باسم اللجنة النقابية لشركة مصر الصوت والضوء تتشرف بإصدار البيان التالي:«كامل الدعم والتأييد والمشاركة الايجابية للقيادة السياسية في جميع خطوات الإصلاح والتعديلات الدستورية والتي تعود على الوطن بالتقدم والازدهار وتؤيد التنمية وتعود على جموع الشعب المصري بالخير والرخاء .. متمنيين للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوفيق».

 

اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع

اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الأسبوع وبالأصالة عن جميع العاملين تأييد التعديلات الدستورية على بعض مواد الدستور المصري.. كما تتمني لمصرنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.