استمرار مبادرة «اليوم الرياضي» بنادي إيروسبورت

نادى إيروسبورت يشهد يوم رياضي جديد واعتماد انشطة هامة
نادى إيروسبورت يشهد يوم رياضي جديد واعتماد انشطة هامة

شهد نادي إبروسبورت يوم رياضي، حيث أقيم صباح اليوم مباراة كرة قدم خماسية ودية بين فريقي شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وشركة ميناء القاهرة الجوي.

 

تأتي المباراة ضمن مبادرة اليوم الرياضي التي بدأت في شهر نوفمبر الماضي على ملاعب نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، وتأتى هذه المبادرة في إطار الاهتمام بتحفيز العنصر البشري والقدرات الرياضية والإبداعية لدى جميع العاملين بالوزارة وشركاتها التابعة.

 

وحضر اللقاء لفيف من قيادات الوزارتين والعاملين بوزارة الطيران المدني وعدد من نجوم كرة القدم السابقين وأعقبها مباراة استعراضية بين قيادات وزارة الطيران المدني والشركات التابعة بمشاركة نجوم منتخب مصر القدامى لكره القدم .

 

وذلك في ظل حصول نادي ايروسبورت علي ترخيص وزارة الشباب والرياضة لمزاولة النشاط الرياضي،  كما تم اعتماد كابتن منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم والمشرف العام علي اكاديمية اندرلخت البلجيكية كابتن احمد حسن مشرفا عاما علي قطاعي البراعم والناشئين بكرة القدم بالنادي بالاضافه الي الاشتراك الرسمي في 7 قطاعات رياضية بالدوري العام هما كره القدم واليد والطائرة والسباحة والكاراتيه والاسكواش.