احتفالًا بمرور 60 عامًا على تأسيسها

ميني تكشف عن موديل خاص

"ميني" تكشف عن موديل خاص
"ميني" تكشف عن موديل خاص

كشف موقع Thesundaily أن شركة ميني أزاحت الستار عن الموديل الخاص Mini 60 Years Edition، احتفالا بمرور 60 عامًا على تدشين الشركة في 26 أغسطس عام 1959.

 

وبحسب موقع thesundaily فإن الموديل الخاص الجديد يتميز بالعديد من ألوان الطلاء الخارجي، وجنوط مصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 17 بوصة، وأشرطة على غطاء حيز المحرك، مع شعارات "60 Years"، فضلاً عن طلاء السقف بألوان الأبيض أو الأسود في تشكيلة مع ألوان Midnight Black metallic أو Moonwalk Grey metallic أو Melting Silver metallic أو Lapis luxury Blue.

 

وتزداد مقصورة السيارة بصالون مكسو بالجلد ومقاعد رياضية مكسوة بجلد بني اللون، تم تصميمها بشكل حصري للسيارة التي ستطرح منها ميني 500 نسخة فقط في المملكة المتحدة.

 

كما يتوفر للمقصورة شاشة عرض كبيرة بقياس 8.8 بوصة مع ميزة الملاحة عبر الأقمار الصناعية، و Apple CarPlay ، واتصال Bluetooth، وخدمة الشحن اللاسلكي. 

 

وتتميز Mini 60 Years Edition بمستوى عالٍ من التجهيزات القياسية بما في ذلك مصابيح LED الأمامية والخلفية، ومكالمات الطوارئ الذكية، والإضاءة المحيطة، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية مع مستشعر المطر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على كاميرا الرؤية الخلفية والمرايا الخارجية القابلة للطي والتحكم في مسافة أمامية وخلفية عن بُعد (PDC) على السيارة، من خلال باقة Comfort Plus Pack. 

 

وأشارت الشركة البريطانية العريقة إلى أنه سيتم عرض سيارة Hatch Cooper S 60 Years Edition ذات الثلاث أبواب حصريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي في المملكة المتحدة، مع تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 6.7 ثانية فقط.

 

 فضلا عن وجود الموديلات ثنائية ورباعية الأبواب مع إتاحة 4 محركات بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد بين 116 و170 حصانًا.

 

وسيتم بيع كل موديل من السيارة الجديدة في المملكة المتحدة مع مجموعة إضافية من مصابيح سبوت MINI المثبتة على شبكة المبرد الأمامية.