الرجاء المغربي يُقيل مدرب «الأهلي» السابق

الإسباني خوان كارلوس جاريدو
الإسباني خوان كارلوس جاريدو

أعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق، بعد الأداء الضعيف الذي يمر به الفريق في الفترة الأخيرة.


وجاءت الإقالة على خلفية الخسارة أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين دون رد، السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.


ونشر النادي المغربي، المتوج بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2018، تحت قيادة جاريدو، بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقعه «فيسبوك» جاء فيه: «بعد استشارة أعضاء المكتب المديري والإدارة الرياضية للنادي، عقد جواد الزيات رئيس النادي بمعية بعض أعضاء المكتب المديري صباح اليوم اجتماعا مع خوان كارلوس جاريدو لتدارس وضعية النادي التي عرفت مجموعة من الاختلالات التقنية المهمة في الآونة الأخيرة التي انعكست سلبا على انسجام وأداء الفريق».


وأضاف البيان: «وعقب هذا الاجتماع، تقرر فك الارتباط بخوان كارلوس جاريدو مع تكليف يوسف السفري بتدبير الشؤون التقنية للفريق الأول بمساعدة الإطار بوشعيب المباركي و ذلك حتى تعيين مدرب جديد للفريق».


وبدأ جاريدو مسيرته رفقة نادي الرجاء الرياضي المغربي في صيف 2017، وحقق معهم لقب بطولة كأس العرش المغربي 2017، بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018، وهو ذات اللقب الذي حققه رفقة النادي الأهلي المصري في 2014.