«شركات السياحة» تعلن: جميع الدورات التدريبية التي تقام داخل الغرفة «مجانية»

على المانسترلي
على المانسترلي

كشف علي المانسترلي عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ورئيس لجنة التدريب بالغرفة عن مفاجآة لشركات السياحة حيث أقر المجلس بالإجماع في اجتماعه الأخير الموافقة على مجانية جميع الدورات التدريبية لأصحاب الشركات والموظفين بالشركات حاملي كارنيهات عضوية غرفة شركات السياحة في كل الدورات التي تقام وتعقد بمقر الغرفة بشارع التحرير بالدقي.


وقال المانسترلي في تصريح له اليوم ان مجلس إدارة غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر يولي أهمية كبيرة لبرامج التدريب كما أن مجلس الادارة يوفر كل الميزانيات الممكنة لتطوير وتدريب القطاع السياحي حتي يكون في قمة التطور وبالصورة والشكل اللائق بمصر صاحبة حضارة 7 آلاف عام.


وأشاد المانسترلي بروح الفريق داخل غرفة شركات السياحة والحب والتعاون بين الأعضاء بالمجلس بالتنسيق مع رئيس مجلس الادارة حسام الشاعر وهذا التعاون والحب سيصب في صالح خدمة شركات السياحة وهذا هدف أعضاء المجلس من الاساس الذين اتحدوا عليه واعلنوا قائمة موحدة لخوض انتخابات الغرفة "قائمة المستقبل" وحققوا نجاحا مبهرا.


وأكد علي المانسترلي أن لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة حاليا تعكف على إعداد دورات تدريبية في جميع التخصصات السياحية بحيث يتم عقد دورات تدريبية داخل مقر الغرفة أسبوعيا ويجري حاليا إعداد جدول الدورات التدريبية وسيتم الإعلان عنه قريبا.