مذبحة الأهلي.. 6 لاعبين في انتظار الرحيل

الأهلي
الأهلي

وصل عدد اللاعبين الموجودين على قوة النادي الأهلي إلى 37 لاعب، خلال الفترة الحالية على الرغم من أن قائمة الفريق في يناير يجب ألا تتعدى الـ 30 لاعب.

 

ويتواجد على ذمة الأهلي حاليا كل من

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وأيمن أشرف وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وإسلام محارب ومحمد شريف وميدو جابر وأحمد حمودي ووليد سليمان وناصر ماهر ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وأحمد علاء وصبري رحيل وباسم علي ورامي ربيعة وجونيور أجايي وعمرو بركات وعمرو جمال ومحمود وحيد ورمضان صبحي وجيرالد ودا كوستا ومحمد محمود وصالح جمعة.

 

ومن المفترض أن يقيد الأهلي كل من كريم نيدفيد وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد حمدي ورمضان صبحي في قائمة الشباب مواليد 1997، ليتبقى للأهلي 32 لاعب.

 

كما أعلن الأهلي الاستغناء عن المالي ساليف كوليبالي بعد التعاقد مع جيرالدو ليتبقى لاعب واحد راحل عن الأهلي خلال الفترة الشتوية الجارية إذا ما قرر الأحمر عدم إبرام أي صفقات جديدة.

 

ومن المتوقع أن يضم الأهلي مدافعين بالإضافة إلي حسين الشحات الذي بات قريبا جدا من القلعة الحمراء.

 

ويأتي على رأس قائمة الأسماء التي يفكر الأهلي في الإطاحة بها صبري رحيل وباسم علي ومحمود الجزار وأحمد علاء وأكرم توفيق وأحمد حمودي.