صور| حتاتة: 2019 عام تحسين الخدمة في القطارات والمحطات والورش

 المهندس رفعت حتاتة
المهندس رفعت حتاتة

عقد المهندس رفعت حتاتة، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة، الاجتماع الدوري للمديرين و عددهم 145 موقع على مستوى الجمهورية.

وشهد الاجتماع مناقشة الموقف المالي للشركة وما حققته الشركة من إيرادات و تحقيق صافي ربح يزيد عن العام الماضي،وسوف يعود ذلك على العاملين في الأرباح بعد انعقاد الجمعية العمومية و اتخاذ القرار بذات الشأن , كما أوضح سيادته أن رصيد الأجازات للعاملين سوف يصرف طبقاً للقانون .

كما شكر رئيس الشركة كافة العاملين بالشركة للمجهود المبذول خلال عام 2018 و الذي حقق إيرادات تفوق عن عام 2017 .

وحث "حتاتة' الجميع على بذل المزيد من الجهد خلال عام 2019 لتحسين الخدمة في القطارات و المحطات و الورش لتقديم خدمة أفضل و متميزة لركاب السكك الحديدية و ابتكار وسائل حديثة لنظافة القطارات و ثقل مهارات العمال في ذات الشأن .

كما حرص رئيس الشركة على تنفيذ إجراءات السلامة و الصحة المهنية بكل دقة و يعتبر مدير الموقع مسئول عن ذلك على مدار ساعات العمل .

و شدد رئيس الشركة على متابعة مدير الموقع لاستحقاق العمال للأجازات و عدم تأجيلها إلا لحاجة العمل و بتقديم طلب للإدارة و تصديق رئيس الشركة .

و استمر الاجتماع لمدة (4) ساعات و تم شرح كيفية استخدام المنظفات و حرص الإدارة على الرجوع إليها في أي موقف بأي موقع على مدار ساعات العمل .