عاجل

صور| صافي محرز تقدم شيلان بشكل غير تقليدي لشتاء 2019

 شيلان بشكل غير تقليدي تتحدى الملل لشتاء 2019
شيلان بشكل غير تقليدي تتحدى الملل لشتاء 2019

الشال من مكملات الأناقة الأساسية في فصل الشتاء، حيث نستطيع ارتداء أي ملبس تحت الشال لذا تقدم مصممة الأزياء صافي محرز لكل السيدات مجموعة متميزة من أشكال شيلان التى تجعلك مميزة عن أى سيدة آخرى.

وكشفت مصممة الأزياء صافي محرز، عن مجموعة من الشيلان بشكل غير تقليدي يتحدى الملل الذي تشعر به المرأة عند ارتدائه فقدمت موديل من الشال يمكن أرتداءه بأكثر من طريقة ونجد فيه تداخل الفرو مع الكروشيه بشكل غير تقليدي ومعه شنطة من الخيوط بالكروشيه متداخلة بطريقة معينة مع الجلد الطبيعي مع تربون من الكروشيه بشكل غير تقليدي.


وصممت موديل آخر عبارة عن شال كروشيه متداخل معه الجلد بطريقة معينة ومعه شنطة كروشيه متداخل معها الجلد وتربون محلي بوحدات من الجلد مع جوانتي كروشيه من نفس الخيوط محلي بقطع الجلود ومعه ليج ورمر من نفس الخيوط محلي بقطع من الجلد ليكون بينهم جميعا تناسق، وأخر شال من الكروشيه مع قطع من الجلد ممتزجين بطريقة معينة ومختلفة وغير تقليدية.

كما صممت شال محلي من الصدر بشكل ورود تعطي طابع العقد حتي تغني عند ارتدائه عن ارتداء أي اكسسوار ومعه تربون منفذ بطريقة غير تقليدية ومعه عقد مطرز يدويا بالخرز والأحجار وأيضا موديل عبارة عن جاكت من الكروشيه مع بندانة بطريقة مختلفة من الخيوط تتماشي مع الجاكت مع عقد من الكروشيه لاكتمال الأناقة.

وأضافت أنها قدمت شال من الكروشيه محلي بوردات من الكروشيه له أكثر من طريقة في اللبس ومعه تربون من الكروشيه مع عقد من الكروشيه المطرز بالودع والخرز، وموديل أخر عبارة عن فيست من القماش محلي بالكروشيه دبل فيس كل وجه لون "وجه أسود" و "وجه بني"، بحيث تشعر المرأة أن لديها قطعتين في قطعة واحدة.