عاجل

صور| إقبال من زائري معرض الحرف اليدويه علي جناح طلبة الفنون التطبيقية

معرض الحرف اليدويه
معرض الحرف اليدويه

شهد جناح كلية الفنون التطبيقية بجامعه بدر BUC  في معرض الصناعات اليدوية IHS الذي عقد في أرض المعارض بمدينه نصر، إقبال كثيف من الزائرين الذين لفت نظرهم قيام  طلبة الكلية تنفيذ منتجاتهم بشكل حي  أمام الزوار. 

واهتم الزائرين بمتابعه الطلبة منذ  بداية تنفيذهم للمنتج حتي خروجه في شكله النهائي في صورة سجادة أو إكسسوار أو تابلوه.

وتم تنفيذ جناح كلية الفنون التطبيقية بجامعه بدر بالمعرض تحت رعاية الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة والدكتور محمد سليمان الأمين العام وإشراف الدكتور احمد وحيد عميد كليه الفنون التطبيقية . وتنظيم أساتذة كلية الفنون التطبيقية بالجامعة. 

ومن جانبها قالت الدكتورة علا حمدي الأستاذ المساعد بكلية الفنون التطبيقية والقائمة بتدريس مادة المشروعات الصغيرة  بالجامعة  أن المعرض شاركت فيه جميع الأقسام بكلية الفنون  التطبيقية بجامعة بدر  كتطبيق عملي لمقرر المشروعات صغيرة   الذي  يدرسه الطلبة بالكلية حيث تعتبر جامعه بدر من الجامعات الرائدة في تدريس مادة المشروعات الصغيرة والتسويق لها  في كليه الفنون التطبيقية، مشيرة إلى أن جناحنا بالمعرض شهد عرض لإنتاج الطلبة من كافة الأقسام  كما شهد تطبيق عملي لما يدرسه الطلبة  لمادة المشروعات الصغيرة والتسويق لها.

 وقام عدد من الطلبة بتوعية  أصحاب المشروعات الصغيرة في الأجنحة الأخرى  بالمعرض بأفضل  وسائل التسويق لمنتجاتهم، وتم عمل عدد من ورش العمل التي نفذ فيها الطلبة  المنتجات التي يدرسوها بشكل حي  أمام الزائرين الذين عبروا عن سعادتهم بأعمال الطلبة  وطالبوا بتقليد الأعمال التي ينتجها الطلبة، مما جعل الطلبة يشعروا  بالسعادة الكبيرة لان منتجاتهم تلقي قبول من الزائرين رغم مشاركتهم في المعرض لأول مرة ورغم أنهم يخوضون تجربة  الاحتكاك بالسوق لأول .