ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 1.5 كيلو حشيش وأفيون بأسيوط

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع وحدة البحث بمركز شرطة البداري، من القبض على أحد أكبر تجار الجملة للمواد المخدرة بمركز البداري أثناء قيامه بتجهيز كمية من المخدرات للبيع، وضبط بحوزته كيلو ونصف من مخدري الحشيش والأفيون.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء د. منتصر عويضة بوصول معلومات من مركز شرطة البداري، بوصول تحريات المقدم محمود بدوي رئيس وحدة البحث، تفيد بقيام المدعو"ي. ح. ن. أ" مؤهل متوسط، ومقيم بندر البداري، وسبق اتهامه في قضية سلاح، وأكدت المعلومات أنه يستعد لترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه من تجار التجزئة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، عقب استئذان النيابة العامة، من ضبطه وبحوزته طربه حشيش، و٢ قطعة لمادة الحشيش المخدر، بإجمالي 200 جرام، وضبط ٦ لفافات لجوهر الأفيون المخدر بإجمالي حوالي 240 جرامًا، وميزان حساس، وسكين، ومطواة، ومبلغ مالي قدره 305 جنيهات، و٢ هاتف محمول.

وأقر المتهم، عقب مواجهته بما أسفر عنه الضبط، بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، واتخذت الإجراءات القانونية، وتحررت المحاضر اللازمة، و جاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.