صور| نجوم العالم يصلون مدريد لمشاهدة نهائي «كوبا ليبرتادوريس»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وصل نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لحضور مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت.

وتنطلق بعد قليل، مواجهة ريفر بليت وبوكا جونيورز، مساء اليوم الأحد، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في نهائي كأس «كوبا ليبرتادوريس»، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 2-2.

ووصل ميسي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بصحبة والده خورخي وابنه تياجو، بالإضافة إلى نجوم برشلونة سيرجيو بوسكيتس، وجيرارد بيكيه، وخوردي ألبا، من أجل مشاهدة المباراة من مدرجات ملعب «سانتياجو برنابيو».

ورصدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أبرز الشخصيات المهمة التي ستحضر النهائي من داخل ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، ومنهم المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد ميجيل أنخيل مارين، ولاعب الفريق الأرجنتيني أنخيل كوريا، إضافة للفرنسي أنطوان جريزمان، والمدافع الأوروجواياني دييجو جودين.

كما وصل كلا من لاعب وسط أرسنال لوكاس توريرا، وخافيير سافيولا، وإستيبان كامبياسو، وخافيير زانيتي، إلى مدريد صباح اليوم الأحد.

وسيحضر رئيس الاتحاد الدولي إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر تشيفرين، ورئيس اتحاد أمريكا الجنوبي أليخاندرو دومينجيز، ورئيس الاتحاد الإسباني روبياليس، ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ورئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز، وعدد من وزراء الدولة.

وتقام المباراة في ملعب «سانتياجو برنابيو»، بعدما تأجلت سابقا لأجل غير مسمى، إثر تعرض حافلة بوكا لهجوم من قبل مشجعي الخصم، لدى توجهها إلى ملعب «مونيمنتال» معقل ريفر، لخوض المباراة، التي كانت مقررة في 24 نوفمبر الماضي.