المحافظ ووكيل تشريعية البرلمان يتفقدان المشروعات التنموية بسوهاج

المحافظ ووكيل تشريعية البرلمان يتفقدان المشروعات التنموية بأخميم ومدينة سوهاج
المحافظ ووكيل تشريعية البرلمان يتفقدان المشروعات التنموية بأخميم ومدينة سوهاج

تفقد النائب أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب والنائب ممدوح مقلد، في الجولة التي قام بها اليوم د. أحمد الأنصاري محافظ سوهاج اليوم الجمعة والتي تضمنت زيارة عدد من المشروعات التنموية بمركز أخميم ومدينة سوهاج.


وتتنوع المشروعات الخدمية المقامة بمركز أخميم من مشروعات خاصة بالمياه والري ومشروعات الزراعة والطرق والكهرباء والمرافق، كما شملت الجولة التفقدية زيارة مرسي النيل السياحي بمدينة سوهاج والجاري رفع كفاءته، فضلاً عن تفقد مشروع الأنفاق الجاري تنفيذها حيث جارى العمل في حفر نفق لربط شمال وجنوب سوهاج ، ونفق أخر بمنطقة ميدان الثقافة.

وأكد وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب ضرورة التنسيق وتضافر الجهود مع الجهات التنفيذية لمعاينة المشروعات التنموية الجاري إقامتها على أرض الواقع في جميع محافظات الجمهورية في إطار متابعة أداء الحكومة في تنفيذ برنامجها التي عرضته على مجلس النواب ، إضافة إلى التعرف عن كثب على المشروعات التنموية القومية التي يتم تنفيذها.

كما لفت النائب أحمد الشريف إلى أهمية إقامة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها والتي تحقق عدة أهداف على مختلف الأصعدة وتساهم فى أبرزها توفير فرص عمل للشباب ودفع معدلات التنمية في مختلف المجالات، وتعزيز فرص الاستثمار وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

وأشاد وكيل تشريعية البرلمان بأداء محافظ سوهاج وحرصه على القيام بزيارات ميدانية وسط مجموعة من أهالي سوهاج لمختلف المشروعات المقامة بسوهاج، وكذا مختلف المؤسسات والهيئات الخدمية للتأكد من قيامها بدورها على أكمل وجه في خدمة أبناء سوهاج، ومحاسبة المقصرين في أداء عملهم.