سيدة تتسبب في إصابة 11 شخصا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

اصابة 11 شخص فى حادث سير بطريق القاهره اسكندرية الصحراوى
اصابة 11 شخص فى حادث سير بطريق القاهره اسكندرية الصحراوى

 

أصيب، اليوم الاثنين، 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة نقل، التي كانت تقل عددا من المواطنين بإحدى السيدات أثناء عبورها طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

 

وتلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الصحراوي الكيلو 17 تجاه القاهرة.

 

بانتقال القوات الأمنية وقوات من الحماية المدنية لمكان الحادث، تبين أنه أثناء سير سيارة نل قيادة «م ج م- 27 عاما- سائق» مقيم كفر الدوار محافظة البحيرة بطريق إسكندرية القاهرة الصحراوي اصطدم بالسيدة «م ج ر- 28 عاما- ربة منزل» مقيمة دائرة قسم  أول العامرية حال عبورها الطريق، ما أدى لحدوث إصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالصدر.

 

وأدى الحادث إلى انحراف السيارة واصطدامها بكوبري الصيادين، كما أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة و9 من مستقلي السيارة بالصندوق الخلفي باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

 

تم نقل المصابين لمستشفيي الرئيسي الجامعي والعامرية العام، وخروج 6 منهم عقب تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، حيث قامت قوات من إدارة المرور بإزالة آثار الحادث وإعادة فتح الطريق أمام الحركة المرورية.