طولان: طالبت اللاعبين بعدم النظر للنتيجة والتركيز على مهامهم

حلمي طولان
حلمي طولان

عبر حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاث أهداف في المباراة التي انتهت منذ قليل.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على إستاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طولان خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "اشكر لاعبي الاتحاد علي أدائهم الجيد أمام الأهلي، فقد نفذوا كل التعليمات بطريقة دقيقة".

وأضاف المدير الفني، قائلا: "طالبت اللاعبين باللعب بثقة، دون التركيز على النتيجة، وكانوا في قمة التركيز خلال الشوط الأول".

وتابع: "اتبعت أسلوب لعب جديد أمام النادي الأهلي لأربك حسابات المدير الفني باتريس كارتيرون، ولكني كنت قلق جدا من نهاية المباراة، لأن شباكنا كانت استقبلت أهداف كثيرة خلال المباريات الماضية ".

وأكد طولان، أن لاعبي الاتحاد السكندري نفذوا ما طلب منهم بشكل رائع، قائلا: "لاعبي زعيم الثغر أتقنوا الجمل التكتيكية والفنية".

وواصل" كنت حريص طول فتره الاستعداد للأهلي علي تدريب اللاعبين علي تنفيذ الواجبات بشكل متقن، سوء بالطريقة العملية أو العلمية".
وأوضح "حفظت لاعبيه الاتحاد تحركات لاعبي الأهلي داخل الملعب، وكنت أعرف أسلوب وتكتيك المارد الأحمر، ومرنت لاعبي فريقي عليه، علي الرغم من أنني لم أتولى قياده الفريق إلا من خلال 15 يوم فقط، كل هدفي إني أحقق الإنجازات مع فريقي حتى يناير المقبل ".

وأتم المدير الفني ل" زعيم الثغر" أوجه الشكر لإدارة نادي الاتحاد واهدي لهم الفوز الغالي الذي حققناه اليوم أمام الأهلي".