«مصر للطيران»: حوار «باريمور» حقيقي

«مصر للطيران» توضح حقيقة «فبركة حوار باريمور»
«مصر للطيران» توضح حقيقة «فبركة حوار باريمور»

قالت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران، إن مجلة "حورس" الصادرة عن "مصر للطيران"، والتي توزع على رحلات الشركة، نشرت مؤخرًا حوارا صحفيًا مع الممثلة الأمريكية العالمية درو باريمور.

وأضافت المصادر، أن ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، بأن الحوار "مفبرك" عارِ تمامًا عن الصحة.

وردت شركة "مصر للطيران"، عبر قنواتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على استفسارات المغردين عن حقيقة الحوار، قائلة: "إنه حوار صحافي محترف أجرته د. عايدة تكلا، الرئيسة السابقة لرابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، وإحدى أعضاء لجنة التصويت بالجولدن جلوب".

يذكر أن أول من أشار إلى الحوار الصحفي مع "باريمور"، كان المحلل السياسي آدم بارون، الذي غرد عبر "تويتر" قائلا: "الحوار مع درو باريمور في مجلة مصر للطيران سريالي".

ويبدأ الحوار بمقدمة وضعتها الصحفية، تسرد فيها تاريخ علاقات وزيجات باريمور "الفاشلة" على حد وصفها.

وجاء في مقدمة الحوار: "من المعروف أن باريمور كان لديها أكثر من 17 علاقة وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها هذا يعد طبيعيا لأنها افتقدت دور الرجل القدوة في حياتها، بعد انفصال والديها عندما كان عمرها تسع سنوات فقط".

وأضافت: "منذ ذلك الوقت، سعت باريمور لا شعوريا نحو الحصول على الاهتمام والرعاية من شخصية بارزة، لكن للأسف لم تسر الأمور كما خططت دائما، وحتى الآن لم تنجح في أي علاقة لأسباب مختلفة".

وورد في الحوار على لسان "باريمور": "لا أتعمد اتباع أساليب تربية معينة مع بناتي، ولا أتشاور مع علماء نفس"، مضيفة أنها "تهتم برعاية عقولهن، كما تهتم برعاية أجسادهن الصغيرة".

وتابعت: "لا أستطيع مقاومة تأدية أهم دور في حياتي - الأمومة - حيث آمل أن يكون ضميري متيقظا".

وهاجم مغردون أحد الأسئلة حول زيادة وزن النجمة الأمريكية، وكان مضمونه: "قبل بضع سنوات، وبعد آخر عمل لكِ، اكتسبت عدة كيلوجرامات، حتى أن جمهورك اتهمك بالبدانة وإهمال صحتك"، فيما كانت الإجابة على السؤال: "أشعر بسعادة غامرة عندما يخبرني أحدهم أنني استعدت مظهري وتمكنت من فقدان الوزن".

وعادت الصحفية، خلال الحوار، للثناء على "باريمور" لعودتها إلى رشاقتها من جديد.