مروان مسلم ينضم لـ«المسيح والآخرون».. وينتظر «بيت ست»

مروان مسلم - أفيش فيلم "المسيح والآخرون"
مروان مسلم - أفيش فيلم "المسيح والآخرون"

انضم الفنان الشاب مروان مسلم، لفريق عمل الفيلم العالمي "المسيح والآخرون" Jesus and the others، وهو من تأليف الراحل فايزغالى، وإنتاج عالمي مشترك "فرنسي - أمريكي - بلجيكي - مصري" وسيقوم بإخراجه المصري هشام عبد الخالق.

 

ويتناول الفيلم حياة النبي عيسى ورحلة العائلة المقدسة إلى مصر، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال أيام، وسيكون التصوير ما بين إيطاليا والمغرب.

 

يذكر أن عبدالخالق، قام باختيار مجموعة من النجوم من عدة دول بينها أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وجنوب أفريقيا وسوريا إلى جانب مصر، ومن النجوم الذين اختارهم من مصر لؤي عمران، ومراد مكرم، وعمرو القاضي، ولطيفة فهمي، وشريف صابر، ومحمد السباعي، ومروى كشك، وريم صابوني، وأحمد النجار، وآدم ستون.

 

كما يشارك من إيطاليا جيفاني سيرفيرا، ومن الولايات المتحدة جاريد سميث وماركو بريت، ومن إنجلترا بيليي تومي، ومن سوريا جهاد عبده.

 

يذكر أن مروان، كان يعمل طبيبا بشريا ولعشقه للتمثيل قرر ترك الطب منذ سنوات للتفرغ للتمثيل، وعمل لفترة كمذيع ببرنامج "كلام في سرك" مع الإعلامية راغدة شلهوب لفترة موسمين، وكانت بدايته المشاركة فى الجزء الأول لمسلسل "كلبش" ومسلسل "مأمون وشركاه"، كما ينتظر قريبا عرض فيلم "بيت ست" الذى يشارك في بطولته مع الفنانة الأردنية مارجو حداد وعدد من الوجوه الشابة.