محافظ أسيوط يطالب النواب بالتعاون مع الجهاز التنفيذي

محافظ أسيوط مع النواب
محافظ أسيوط مع النواب

طالب اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط؛ أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة فى أول لقاء معهم للاستماع إلى المشاكل العامة، بالتعاون للنهوض بمستوى الخدمات العامة داخل المحافظة.

 

وأكد على الإجراءات التى اتخذتها المحافظة لإزالة الإشغالات ورفع أكوام وتجمعات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية ووضع صناديق القمامة بالشوارع وإزالة كافة اشكال التعديات على الأرض الزراعية وأراضي أملاك الدولة معلنا الضرب بيد من حديد على أيدي المخالفين وتنفيذ القانون على الجميع مشيداً بدور القوات المسلحة فى المشاركة المجتمعية والمساهمة بسائقين ضمن منظومة النظافة بالمحافظة ومبادرة حفل الزفاف الجماعى لعدد 50 عريس وعروسة من غير القادرين والأيتام.

 

حضر اللقاء المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن عقد لقاءات دورية بأعضاء مجلس النواب بحضور التنفيذيين لإيجاد الحلول للطلبات والمشاكل العامة والتى تهم المواطنين مشيرا إلى جاهزية المحافظة لتطبيق مبادرة استغلال المدارس والمؤسسات التعليمية الحكومية بالمدن الجديدة مرة أخرى بمنهج وفكر المدارس الخاصة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم أو إعادة تفعيلها ككليات جامعية تتبع جامعة أسيوط لخلق مناطق جذب سكاني بالمدن والتجمعات السكنية الجديدة.

 

وطالب محافظ أسيوط؛ أعضاء مجلس النواب بدوائر المحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لضبط القطاعات الخدمية المختلفة وإزالة كافة المعوقات أمام تقديم الخدمات اللائقة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة موضحاً أن التواصل والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة يساهم في وضع حلول لمشاكل المواطنين وإزالة كافة العوائق والعقبات التي تواجهه.

 

ولفت إلى أنه يأخذ على عاتقه أي موضوع يتم طرحه للنقاش وفيه مصلحة المواطن حيث إننا نعمل جميعاً على معالجة أوجه قصور ووضع حلول لمشاكل المواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

 

واستمع المحافظ إلى شكوى وطلبات أعضاء مجلس النواب والتى تركزت فى قطاعات الصحة والتعليم والخدمات العامة للمواطنين والنهوض بتلك الخدمات وتفعيل دور المشاركة المجتمعية وإيجاد الحلول للمشاكل التى يعانى منها المواطن.