جبروت امرأة.. تستدرج زوجها وتقتله بسبب القروض

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت منطقة منطى مركز قليوب بمحافظة القليوبية ،جريمة قتل مأساوية ضحيتها زوج قُتل بطعنات الغدر ،بسبب القروض المتتابعة التي كانت تحصل عليها زوجته من البنوك والأشخاص لمساعدة والداتها ،التي تعمل مدرسة  ، فى سداد أقساط شقتها.

 

تزوجا وعاشا حياه هادئة ،وانجبا الطفلين ، اياد 5 سنوات وايتن 3 سنوات ، وتلاطمت بهما الأمواج بعد أن زادت متطلبات الزوجة بحجة الإنفاق على أسرتها ، فالزوج يعمل «استورجى» بإحدى الورش نهارًا وفي إحدى فرق الأفراح ليلًا ليوفر متطلبات زوجته ، وصارت الحياه على هذا المنوال ، وفجأه تمردت الزوجة على زوجها وطلبت الطلاق وحصلت على منقولاتها  وقامت ببيعها لمساعدة والدتها في سداد أحد الأقساط المستحقة عليها لشراء شقة وتدخل الأهل وتم ردها ، وعادت إلى زوجها ولكنها لم تنس أن تتفنن في طلبها للمال وزادت هموم زوجها ولكنها لم ترحمه وقامت باقتراض مبالغ مالية بضمان زوجها ولم يجد الزوج أمامه حل سوى الإستدانة لسداد ديونه وتشاجرًا ، ودبت الخلافات بينهما على مر عاميين وتطورت الخلافات وتدخل أفراد أسرتها.

 

وقامت الزوجة "ج .س" 23 سنة باستدراج زوجها "ح.م" 26 سنة إلى الشارع وقاما شقيقيها (و.س طالب- وا.س متزوج ولديه طفلة ) بالاعتداء عليه واصابوه بطعنة من سلاح ابيض بالصدر توفى على أثرها فور دخوله المستشفى.

 

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن اخطار من العميد هيثم حجاج مامور مركز قليوب يفيد بتوفى  "ح.م" فور وصوله إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة متاثرًا بجراحه.

 

وعلى الفور كلف مدير الامن اللواء علاء فاروق مدير المباحث بالكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة الجناة.

 

وكشفت التحريات غموض مقتل الزوج وتبين ان مرتكب الواقعة هى زوجته وبمعاونة شقيقيها تم القبض على المتهمين واعترفوا بالواقعة وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.