ابتعد عن الزحمة بتطبيقات ذكية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يتعرض كثير من المواطنين للزحام المروري، أثناء توجهم الى العمل بسبب الأعطال المتكررة على الطرق وحوادث المرور.

كما يتجنب الكثيرون الذهاب إلى المطاعم أو الاماكن الترفيهية، والخروج لزيارة الأهل والاقارب بسبب الزحام. 

تنشر« بوابة أخبار اليوم»  التطبيقات التى تساعدك على تجنب الزحام قبل النزول من من منزلك.

خرائط جوجل

زودت خدمة خرائط جوجل بميزة تتيح للمستخدمين رصد الزحام، مع تقديم نصائح وإرشادات بالطرق الأنسب للوصول إلى وجهتك فى أسرع وقت ممكن، دون الانتظار لساعات طويلة فى الزحام ،إذا قمت بإضافة الأماكن إلى المواقع الإلكترونية، فمن الأسهل تذكر الأماكن وإيجاد اتجاهات القيادة إلى مكان ما، إذا قمت بإضافة خريطة إلى موقعك، فسيتذكر الزوار بكل تأكيد مكانك بشكل أفضل وسيجدون أنه من الملائم الوصول إليك العديد من اصحاب المواقع يتساءلون عن كيفية إضافة خرائط جوجل جوملا، إليكم دليلا سريعا من شأنه أن يساعدكم على إضافة خريطة جوجل إلى الويب.


Waze Social GPS Maps & Traffic

لا يساعدك هذا التطبيق فقط على تجنب الاختناقات المروية وتجنب الزحام، بل يقدم لك خدمة خرائط دقيقة تساعدك على معرفة كيفية الوصول إلى المكان المرغوب من خلال أسهل الطرق المختلفة ،حتى لو كنت تعرف الطريق، يخبرك Waze عن الازدحام، وأعمال البناء، والشرطة، والحوادث، والمزيد مباشرة. إذا كانت الحركة المرورية سيئة على مسارك يغيره Waze ليوفر لك الوقت.


وصلنى

هو تطبيق مجانى صمم خصيصا للمساعدة على معرفة الحالة الطرق المرورية فى شوارع مصر، والطرق البديلة لتجنب الازدحام، وأماكن الاختناقات بكل سهولة، والطرق الأقل ازدحاما للوصول إلى وجهتك وتوفير للوقت.

كما ان التطبيق لا يحتاج لوجود الإنترنت وإنما كل ما يتطلبه منك الأمر هو أن تدخل المكان الذى تريد الذهاب إليه والتطبيق سيمدك بالمواصلات المتاحة بأكثر من طريقة وتكلفة الرحلة وكم من الوقت سيستغرق الطريق.