مفاجأة جديدة يكشفها شقيق «قتيل الرحاب» في أقواله

قتيل الرحاب
قتيل الرحاب

 

أعلنت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية قامت بإعادة استجواب شقيق المجني عليه - بسام - طالب، عقب بلاغه للأجهزة الأمنية بتلقيه اتصالا هاتفيًا من هاتف شقيقه، أبلغه خلاله المتصل باختطاف شقيقه وطالبه بدفع فدية نظير إطلاق سراحه.

 

كما أعلنت الوزارة ، عن مفاجأة، حيث تراجع شقيق المجني عليه عن أقواله ، ونفى واقعة تلقيه اتصال هاتفي بخطف شقيقه وعلل ذلك لرغبته في تكثيف الجهود الأمنية للبحث عن شقيقه.

 

كان اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة فيما نجح قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة ومديرية أمن الجيزة ومديرية أمن البحر الأحمر، في كشف غموض مقتل طالب وضبط جميع المتهمين.

 

 وأعلنت وزارة الداخلية أنه في إطار تكثيف الجهود لكشف ملابسات ما تبلغ به لقسم شرطة الشروق بغياب بسام أ. م- 23 سنه، طالب ومقيم بدائرة القسم عقب خروجه من مسكنه متوجهًا لزيارة خطيبته حبيبة - بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس لمباحث القاهرة

 

وتم تشكيل فريق بحث، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكن المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث التجمع الخامس من ضبط المتهمين ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.