ننشر الاعترافات التفصيلية لقاتل طالب الرحاب أمام النيابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلي المتهم الرئيسي بقتل طالب الرحاب، باعترافات تفصيلة حول ارتكابه الواقعة، أمام المستشار محمد سلامة رئيس نيابة القاهرة الجديدة، وبإشراف المستشار أحمد حنفي المحامي العام . 


بدء المتهم، أشرف حامد، أعترافاته قائلا: بأن ابنته تربطها علاقة بالمجني عليه « بسام» منذ 8 سنوات، وأن حياتي بها أسرار حاول المجني عليها اختراقها والتطلع عليها،ومعرفته هارب من  حكم بـالمؤبد منذ 20 عاما في قضية مخدرات، وتزوير  شهادة وفاة للهروب من الحكم وأنه قام بتهديد ابنتي بفضيحتها .


وأضاف المتهم، طلبت من المجني عليه الذهاب لشقتي بالرحاب لإعطائه أموالا للسكوت نظير ما عرفه من معلومات عني، وكنت في انتظاره برفقة 5 آخرين، قاموا بتكتيفه ووضعه على السرير، وعقب ذلك قام باستفزازي فخنقته حتى تأكدت من وفاته .


 وأوضح المتهم في التحقيقات، قمت بحمل المجني عليه من غرفة النوم إلي المطبخ وكنت مجهز حفرة مربعة، ووضعه بداخلها، وسكبت جوال فحم علي الجثة لامتصاص رائحة التعفن.


ومن جانبه أكد الرائد محمد كمال، رئيس مباحث الشروق، انه من خلال التحريات وبمساعدة ضباط المساعدات الفنية، توصلنا إلي خطيبة القتيل لم تروِ القصة الحقيقية، وباستدعائها مرة أخري لم تحضر وقامت بغلق تليفونها المحمول، وبتكثيف التحريات تبين أن والدها سيئ السمعة ومطلوب في أحكام قضائية.


و كشفت التحريات، التي أجراها اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن والد خطيبة الطالب المختطف اشترك مع صديقه وسائقه و4 بلطجية لخطف المجني عليه ومساومه أهله على دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه، عندما رفضت أسرته دفع الفدية قام بقتله والتخلص من الجثة تم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.