حبس 9 من مثيري الشغب بمدينة الإبراهيمية

أرشيفية
أرشيفية

قرر محمد صلاح مدير نيابة الإبراهيمية بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس 9 من مثيري الشغب بمدينة الإبراهيمية 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامهم بإشعال النيران في 3 منازل وحظيرة وإتلاف سيارة للدفاع المدني لمنعها من إخماد النيران .

 

كان اللواء عبد الله خليفة مدير امن الشرقية قد تلقى إخطاراً من مستشفى الإبراهيمية المركزي بوصول شاب 22 عاماً مصاباً بجرح طعني نافذ وانه لفظ أنفاسه عقب وصوله متأثرا بإصابته في مشاجرة عنيفة وقيام أسرته بإضرام النيران في منازل المتهمين وإثارة الشغب .


وتبين من التحريات التي اشرف عليها اللواء محمد والى مدير المباحث، أن المجني عليه  توجه لشراء اللحوم من مطعم فرفض صاحبه البيع للمجني عليه ، فشبت مشادة كلامية بينهما و تطورت لمشاجرة تدخل فيها صديق صاحب المطعم لمؤازرته وقام بطعن المجني عليه بسكين وسط ذهول الأهالي ، وأنه عقب علم أسرة المجني عليه قاموا بإشعال النيران في منزل المتهم ووالده وصديقه صاحب المطعم وحظيرة طيور واتلفوا سيارة الدفاع المدني ومنعها من إخماد الحرائق   .


انتقلت على الفور قوات الأمن المركزي التي تمكنت من السيطرة على الموقف بمدينة الإبراهيمية وتم القبض على 9 من مثيري الشغب والمتهمين بالقتل وإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق   .