ضبط عاطلان انتحلا صفة رئيس حي شرق مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط مباحث شرطة المرافق، من القبض على عاطلان انتحلا صفة رئيس حي شرق مدينة نصر، وقاموا بفرض إتاوات على عدد من أصحاب الأكشاك والمحلات. 

وتبلغ لضباط مباحث المرافق، من كلا من حسن صديق أحمد 30 سنه، صاحب كشك بمدينه نصر أول، سمير فوزي عبد العال 34 سنه، صاحب كشك أيضاً بحضور شخصان مجهولان، يحمل احدهما جهاز لاسلكي ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر، وتحصلا من كلاً منهما على مبلغ مالي 500 جنيه، مقابل عدم اتخاذ إجراء قانوني حيال المخالفات بالأكشاك  ملكهما.

وعقب ذلك بتاريخ لاحق ورد اتصال تليفوني من المدعو أكرم محمد عبد الرؤوف الشرقاوي 46 سنه، المدير المسئول عن سوبر ماركت شهير ، مفاده حضور شخصان تنطبق أوصافهما مع سالفي الذكر ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر إلا أنه ارتاب في أمرهما وتمكن من ضبط أحدهما بينما فر الثاني هاربا.

بالانتقال أمكن ضبطه وتبين انه يدعى «ضابط. ا. ع» 46 سنه، موظف سابق بحي البساتين، مفصول ، وبحوزته المضبوطات التالية «جهاز لاسلكي، كارنية صادر من محافظة القاهرة، مبلغ مالي 1170 جنيه».

بمواجهته بأقوال المجني عليهم والتحريات اعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها باستخدام المضبوطات حوزته بالاشتراك مع المتهم الهارب خالد محمد على  وشهرته «عصمت ابو ستيت».

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.