عاجل

قرارات هامة من إدارة تخطيط شرق شبرا الخيمة التعليمية

ممدوح درويش في جولة لمتابعة المباني التعليمية
ممدوح درويش في جولة لمتابعة المباني التعليمية

أكد ممدوح درويش مدير إدارة تخطيط شرق شبرا الخيمة التعليمية، بأنه تم عمل حصر للكثافات وعدد الفصول « بمدرسة عبد المنعم رياض الإبتدائية »، وبناء عليه تم إلغاء الفترة الثانية، وأصبحت المدرسة تعمل بنظام الفترة الواحدة.


وأوضح درويش أن الكثافة الطلابية لمدرسة عبد المنعم رياض تصل إلى 1500 طالب تقريبا موزعين على  26 فصلا، بمتوسط 50 طالبا للفصل الواحد ، وأن التجديدات التى تمت بمدرسة عبد المنعم رياض عبارة عن إحلال وتبديل أحد المباني التعليمية بالمدرسة والتي تعدل 8 فصول ودورات مياه.


وتابع درويش قائلاً: "تم التنبية على « مدرسة أسكو الإبتدائية » بتجهيز الفصول غير المستخدمة وأستعمالها لفك الكثافات الطلابية ، و مخاطبة مدرية بنها التعليمية لإدراج الحمامات صيانة عاجلة في هذا العام". 


وأضاف مدير إدارة تخطيط شرق شبرا الخيمة التعليمية، أن الاستلام النهائي للصيانة الشاملة « بمدرسة أبو بكر »، تم تأجيلها إلى الثامن عشر من يوليو الجاري، وأن الصيانة تشمل الملاعب والواجهات وغيرها، مشيرا إلى أنه خاطب مديرية بنها التعليمية لإدراج حمامات « مدرسة الكابلات الإبتدائية » صيانة عاجلة، والتنبيه على المدرسة بالتخلص من جميع الرواكد، وختم درويش اللقاء الصحفي قائلاً: "نسعى لتطوير المؤسسات التعليمية من أجل جيل أفضل".