نقابة الأسنان تطلق مؤتمرها الدولي «EDSIC 2018» سبتمبر المقبل

أطباء الأسنان بالإسماعيلية ورئيس المؤتمر د.خليل جاد
أطباء الأسنان بالإسماعيلية ورئيس المؤتمر د.خليل جاد

تعقد النقابة العامة لأطباء الأسنان، مؤتمرها الدولي السنوي «EDSIC  2018» في دورته الرابعة، وذلك يوم الأربعاء  5 سبتمبر  المقبل.

 

يبدأ المؤتمر بحفل الافتتاح يوم الثلاثاء 4 سبتمبر، وتستمر الفعاليات حتى الجمعة 7 سبتمبر، وتتضمن عقد مؤتمر صحفي.

 

 

ويرأس المؤتمر فى دورته الرابعة، نقيب أطباء الأسنان بالإسماعيلية د.خليل جاد، والدكتور أشرف زعلوك نائب رئيس المؤتمر، والدكتور حسين عبد الهادي سكرتير عام المؤتمر، وسكرتير عام مساعد د.يوسف حمزة، والمدير التنفيذي د.محمد علاء، والمنسق العام للمؤتمر د.محمد خطاب، وعضوي البورد أمين صندوق النقابة د.إيهاب هيكل، ووكيل النقابة د.مجدي بيومي، ومقرر اللجنة الإعلامية د.أحمد نصر.

 

 

يعد مؤتمر  «EDSIC»، ثاني أهم مؤتمر علمي في الشرق الأوسط، بعد مؤتمر «الأيدك» بدبي، ويهدف لوضع مصر على خريطة المؤتمرات الدولية، وخلق حلقة وصل بين جميع أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية، والتعريف بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب الأسنان، من خلال عقد مجموعة من المحاضرات وورش العمل بمشاركة محاضرين وعلماء أجانب، لتحقيق استفادة لشباب الأطباء في مصر والعالم العربي، والذي ينعكس بدوره على جودة الخدمة المقدمة للمريض في مصر.

 

 

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر في دورته القادمة، طفرة في البرنامج العلمي، وزيادة في أعداد ورش العمل.

 

يذكر أن الدورة الأولى لمؤتمر نقابة الأسنان الدولي «EDSIC»، تم عقدها في 2015، بمشاركة حوالي 2500 مشارك، و5000 زائر للمعرض المصاحب للمؤتمر والخاص بمستلزمات طب الأسنان.