روسيا 2018| شاهد.. "الخزري" يقود تونس للفوز الثاني في تاريخ المونديال

فرحة وهبي الخزري مع لاعبي تونس بالفوز
فرحة وهبي الخزري مع لاعبي تونس بالفوز

حقق منتخب تونس فوزًا رائعًا على منتخب بنما، بهدفين لهدف، في ملعب موردافيا أرينا، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

تقدم منتخب بنما عن طريق "خوزي لويس رودريغيز" في الدقيقة 33، بعد تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في طريقها بالمدافع ياسين مرياح وخدعت الحارس أيمن المثلوثي ثم تسكن الشباك.

 

وسجل "فخر الدين بن يوسف" هدف تعادل تونس في الدقيقة 51، بعد سلسلة من التمريرات القصيرة المتقنة داخل منطقة الجزاء بين لاعبي تونس انتهت بتمريرة عرضية أرضية سحرية من وهبي الخزري بإتجاه القادم من الخلف في مواجهة المرمى فخر الدين بن يوسف خاليا تماما من الرقابة ليسدد الكرة بكل سهولة في الشباك الخالية.

 

وأحرز "وهبي الخزري" هدف تقدم تونس في الدقيقة 66، بعد توغل رائع من أسامة الحدادي داخل منطقة جزاء بنما من جهة اليسار أنهاه بتمريرة عرضية أرضية متقنة لوهبي الخزري الخالي تمامًا من الرقابة على القائم الثاني والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك الخالية.

 

وبهذا الفوز حصد المنتخب التونسي 3 نقاط، ليودع المونديال في المركز الثالث بانتصار شرفي، وهو الفوز الثاني لنسور قرطاج في تاريخ  المونديال، بعد الفوز على منتخب المكسيك 3-1 عام 1978.