روسيا 2018| تياجو سيلفا : مواجهه المكسيك لا تحتمل أي أخطاء

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أكد تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل أن فريقه استحق الفوز على صربيا بثنائية نظيفة في ختام مواجهات الدور الأول للمجموعة السادسة بمونديال روسيا والتأهل لثمن النهائي، قائلا "يجب علينا تقديم مباراة متكاملة أمام المكسيك يوم الاثنين المقبل في ثمن النهائي على ملعب (سامارا أرينا).


وأشار سيلفا، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية مساء اليوم نعلم اننا سنواجه خصما قويا فى المباراة المقبلة.


وقال مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي "المكسيك فريق يركض كثيرا ويمتلك لاعبين بإمكانيات كبيرة. إنهم يلعبون سويا منذ وقت طويل. علينا تقديم مباراة متكاملة للتأهل".


وأوضح صاحب الهدف الثاني في شباك صربيا أن الجميع "سعيد" بالانتصار داخل غرف الملابس، لاسيما وأنه منحهم صدارة المجموعة.


وعلى الرغم من الفوز بهدفين، إلا أن سيلفا أقر بصعوبة اللقاء أمام صربيا، وبشكل خاص في الشوط الثاني.. وقال "هدأ نسق الأداء في النصف الثاني، ولكننا دافعنا جيدا. أعتقد أن المباراة انتهت بهدفي الثاني".


ورفع الانتصار رصيد البرازيل لسبع نقاط لتنفرد بصدارة المجموعة وتصطحب معها سويسرا (5 نقاط) التي اكتفت بالتعادل (2-2) أمام كوستاريكا، بينما تجمد رصيد صربيا عند 3 نقاط في المركز الثالث لتودع البطولة.


وبهذا سيضرب رفاق النجم نيمار دا سيلفا موعدا لاتينيا ناريا مع المكسيك، ثاني المجموعة السادسة، في ثمن النهائي يوم الاثنين المقبل على ملعب (سامارا أرينا)، فيما ستواجه سويسرا منتخب السويد، متصدر المجموعة السادسة، في اليوم التالي مباشرة على ملعب (سانت بطرسبرج).