روسيا 2018| أبوريدة يفاجئ لاعبي المنتخب بفندق الإقامة

لاعبو المنتخب
لاعبو المنتخب

فوجئ لاعبو منتخب مصر عند وصولهم لفندق الإقامة المؤقت بمدينة ايكايتنبرج وهي المدينة التي لعب فيها المنتخب مباراته مع أوروجواي  بالمهندس هانى أبوريدة رئيس البعثة رئيس اتحاد الكرة يقف على سلم مدخل الفندق يستقبل اللاعبين بالحفاوة والسعادة والاشادة الخاصة.
 

أبوريدة قال للاعبين : سبقتكم إلى هنا لأكون في انتظاركم  واتشرف بكم كما شرفتونا ورفعتوا رأسي أثناء حضوري المباراة وسط مسؤولي الفيفا..كنتم رجالا بمعنى الكلمة..نحن فخورون بكم ولم نكن نطلب منكم أفضل مما فعلتم..الفوز والهزيمة من عند ربنا ..وكان يمكنكم التعادل على الأقل لولا الدقيقة الأخيرة.


وتابع .. لكن ولا يهمكم.. فقط نطلب منكم في المباراتين القادمتين اللعب بنفس الروح والرجولة والانضباط والاحترام فى الملعب والمؤكد أن الكرة لن تتخلى عنكم دائما.

وأضاف أبوريدة وهو يصافح كوبر الذي ظهر حزينا بعمق و متحسرا على ضياع المباراة قائلا : لا تحزن..كنت انت ولاعبوك رجالا وعند مستوى المسئولية استمروا وربنا معنا..
منتخب مصر خسر من أوروجواي بهدف نظيف فى الدقيقة الاخيرة من مباراة الفريقين بالمجموعة الاولى لبطولة كاس العالم ويلتقى الفراعنة الثلاثاء المقبل مع روسيا صاحبة الأرض والطموح والجمهور باستاد سان بطرسبرج وقد فازت روسيا افتتاحا على السعودية بخمسة أهداف نظيفة.