باسل خياط يخطف الأنظار في أولى حلقات «الرحلة»

مسلسل الرحلة
مسلسل الرحلة

انطلق عرض أولى حلقات مسلسل "الرحلة"، بطولة النجوم باسل الخياط وريهام عبد الغفور، والذي يعرض حصريا على شاشة "dmc"، من إخراج حسام علي.

 

وظهر باسل الخياط بشكل مختلف لافت للانتباه في شخصية "أسامة"، ومع بداية الحلقة ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وابنتها في محاولة الهرب من زوجها، كما ظهرت الفنانة حنان مطاوع وهي تعاني من إصابتها بمرض "الكانسر".

 

وفي مشهد مؤثر بين ريهام عبد الغفور وابنتها الطفلة ذات الـ6 أعوام، أكدت لها أنها محبوسة في هذا المنزل قبل ولادتها بعام واحد، وحكت لها المعاناة التي شهدتها مع زوجها باسل الخياط.

 

ويبدو أن مسلسل "الرحلة" سيكون محط أنظار الجميع، خاصة أن فكرة العمل مختلفة ومميزة في مضمونها الدرامي، وبعيدة في سياقها عن المسلسلات المعروضة خلال الموسم الرمضاني.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فكرة "القدر"، وما يفعله في حياة الإنسان، والظروف والأزمات التي يتعرض لها البشر، وما هو مصيره في حالة تحدي قدره؟، حيث تجتمع 6 شخصيات في رحلة طائرة متجهة إلى لبنان، وتتوالى الأحداث بشكل مشوق.

 

مسلسل "الرحلة" بطولة باسل الخياط، وريهام عبد الغفور، وحنان مطاوع، ووليد فواز، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وأميرة العايدي، ومحمود حجازي، وثراء جبيل، وإسلام جمال، ومحمد مهران، وآخرين، وهو قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.