غادة والي تهنئ «بوابة أخبار اليوم»على الانطلاقة الجديدة

غادة والي تهنئ «بوابة أخبار اليوم»على الانطلاقة الجديدة
غادة والي تهنئ «بوابة أخبار اليوم»على الانطلاقة الجديدة

هنأت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، «بوابة أخبار اليوم» على إطلاق النسخة الجديدة من البوابة الإلكترونية، وأوضحت أنها أصبحت وسيلة مهمة جدًا لمخاطبة الشباب والفئات المختلفة.

 

وعبرت الوزيرة عن أمنياتها أن تصبح «بوابة أخبار اليوم» من أفضل البوابات الإخبارية، مؤكدة في الوقت نفسه أنها سعيدة بتنوع الأبواب وأساليب العرض المختلف لكافة الأخبار في كل المجالات. 

 

وأكدت «والي» أن «بوابة أخبار اليوم» تنتمي لأعظم الصحف في العالم العربي مؤسسة أخبار اليوم العريقة، التي تجمع أكبر وأعرق الكتاب في الوطن العربي، وتعد علامة بارزة في عالم الصحافة لما تقدمه من صحافة تهم المواطنين تأسست على يد عملاقي الصحافة العربية مصطفى وعلي أمين.

 

ووجهت «والي» رسالة تهنئة لكل المصريين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي تنسق العديد من الجهود مع الجمعيات الأهلية لإتاحة أعداد كبيرة من كراتين وشنط لمساعدة الأسر الفقيرة في شهر رمضان والتي بلغ عددها 4.5 مليون كرتونه بها كافة السلع الغذائية.


جدير بالذكر، أن وزيرة التضامن الاجتماعي كانت في استضافة «أخبار اليوم» في ندوة ناقشت فيها أهم المحاور الأساسية لكل ملفات الوزارة التي تهم المواطن وصرحت بالكثير من النقاط التي تحمل أهمية للمواطن.