شاهد| رئيس سموحة يفجر مفاجأة بشأن حكم نهائي كأس مصر

إبراهيم نور الدين وفرج عامر
إبراهيم نور الدين وفرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن فريقه بنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة نهائي كأس مصر المزمع إقامتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب إستاد برج العرب أمام نداي الزمالك.

 

وأضاف عامر في تصريحات لبرنامج كورة بلدنا المذاع على قناة الحدث اليوم "مازلت مصمم على استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة القرار الذي كانوا قد وافقوا عليه بالفعل".

 

واستكمل عامر " اللائحة لا تشترط موافقة الناديين في هذا الشأن ولكنها تنص على إذا ما طالب أحد الناديين ذلك فأنه يتحمل الأعباء المالية لذلك فقط".

 

واستطرد عامر "هاني أبو ريدة لا يرد على مكالماتي التي وصلت لعشرة مكالمات

 

وشدد عامر على أن تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص رغبة نادي الزمالك في إسناد المباراة لحكام مصريين هي من حسمت الأمر.

 

وقال عامر "النتيجة قد حسمت للزمالك ولكني لن أذهب لمباراة النهائي وإذا ما اضطررت لذلك فسأذهب بناشئي الفريق".

 

ووجه رئيس النادي السكندري سؤالا لمسئولي إتحاد الكرة المصري "أنت تقول أنك تدعم الشباب ولكن هل من المنطقي أن يخطئ الشباب ولا يحاسب ؟!".

 

وفجر عامر مفاجأة بأن الحكم المصري إبراهيم نور الدين تحدث إليه في الهاتف بناء على تعليمات من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ليترجاه لإدارة المباراة

 

وأختتم رئيس نادي سموحة حديثه "كل الحكام المصريين أفضل ناس بالنسبة إلي ولكني أريد حكم أجنبي في نهائي الكأس فما المشكلة ؟! هذا حقي".