صور| «عاشقة صلاح».. أمريكية تطوف العالم بقميص «الفرعون المصري»

السائحة الأمريكية بقميص محمد صلاح
السائحة الأمريكية بقميص محمد صلاح

نشرت سائحة أمريكية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا لها وهي ترتدي قميص النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في العديد من جولاتها السياحية حول العالم.

 

وحرصت «كيري إليزابيث»، التي تشجع وتعشق نادي ليفربول الإنجليزي، على التقاط العديد من الصور لها أثناء قيامها بجولة حول العالم لزيارة أبرز المعالم الأثرية، في الكثير من الدول بعيدًا عن القارة الأوروبية.

 

 

وعبرت «كيري»، عن سعادتها البالغة بزيارتها الأخيرة لمصر واصفة إياها بـ«الروعة»، ونشرت عددا من الصور مرتدية قميص «صلاح»، أمام الأهرامات وتمثال أبو الهول، معلقة: «لقد كان من الرائع أن أعود إلى بلدي المفضل».

 

 

وأعربت «عاشقة صلاح»، خلال آخر ما نشرته عبر حسابها، عن سعادتها البالغة بتفاعل الصفحات الرياضية معها، مؤكدة أنها تحب مصر، وترتدي قميص النادي واللاعب الذي تحبه وتعشقه واصفة إياه بـ«الأفضل على الساحة الكروية».

 

ووجهت «كيري»، الشكر للنجم المصري محمد صلاح بعد أن تفاعل مع صورها عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بإعادة نشرها والتعليق عليها بقوله: «اتأكدوا بس أن المشجعة بخير وكله تمام».

 

يذكر أن محمد صلاح سجل 40 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال الموسم الحالي، ويتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 30 هدفًا، متفوقًا على أقرب منافسيه هاري كين بـ4 أهداف قبل 4 أسابيع من النهاية، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%.