صور وفيديو| رونالدو يحبط «ريمونتادا» يوفنتوس.. والريال يصل نصف نهائي «تشامبيونز»

لحظة تسجيل كريستيانو رونالدو للهدف
لحظة تسجيل كريستيانو رونالدو للهدف

أحبط نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، «ريمونتادا» تاريخية ليوفنتوس الإيطالي بهدف قاتل، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1، لصالح اليوفي، ليصعد بالمرينجي إلى دور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقلب يوفنتوس، الطاولة على ريال مدريد محرزًا 3 أهداف قبل أن يحرز رونالدو هدفًا من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سنتياجو بيرنابيو»، في إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال بنتيجة 4-3، بمجموع المباراتين، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الميرنجي بنتيجة 3-0، والتي أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم» الأسبوع الماضي.

 

افتتح ماريو ماندزوكيتش التسجيل للضيوف بعد دقيقتين من ركلة بداية المباراة، من عرضية رائعة لسامي خضيرة من الجانب الأيمن إلى ماندزوكيتش داخل منطقة الجزاء، الذي قابلها برأسه إلى شباك الحارس نافاس.

 

وأحرز ماندزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 37، من عرضية متقنة من ليشتيشتاينر إلى منطقة الجزاء، ارتقى لها ماندزوكيتش الذي لعبها برأسه قوية معلنًا عن الهدف الثاني للسيدة العجوز.

 

وعزز بلايس ماتويدي تقدم اليوفي بالهدف الثالث في الدقيقة 60، من خطأ فادح من الحارس نافاس الذي سقطت الكرة من يده أمام ماتويدي، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

 

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع صافرة الحكم للتوجه إلى الأشواط الإضافية، احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وسط اعتراضات قوية من لاعبي اليوفي، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الحارس الإيطالي بوفون.

 

وسدد رونالدو ركلة الجزاء بنجاح في الزاوية اليسرى العلوية للحارس تشيزيني، الذي فشل في التصدي لها، ليتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال.