ضبطت أقراص مخدرة ومشغولات ذهبية قبل تهريبها لليونان

المضبوطات
المضبوطات

 

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم الثلاثاء ، من ضبط محاولتي تهريب كمية من الأقراص المخدرة والمشغولات الذهبية ، مع راكب إيطالي وأخر مصري لدي عودتهما من اليونان ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما وحجز المضبوطات .

أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب رحلة الخطوط اليونانية (ايجنت) القادمة من اثينا ، اشتبه أحمد فواد مأمور اللجنة في راكب إيطالي من أصل مصري ، وبالعرض على عادل ملاك نائب مدير الإدارة ، قرر تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY  عبد الحميد محمد مأمور الفحص تم تأكيد الاشتباه، وتم تشكيل لجنة لتفتيشه من أحمد فواد وعلاء عبد الرحمن مأموري الجمارك ، تبين وجود كمية من المشغولات الذهبية بوزن كيلو جرام مخبئه بين طيات الملابس .


واشتبه أحمد فواد مأمور اللجنة في راكب مصري قادم من اليونان على نفس الطائرة ، وبتمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة جمعة محمد مأمور الفحص ، وبتفتيشها عثر علي 2700 قرص «أبوصليبة» المخدر مخبأ داخل علب الشيكولاتة والنسكافية .

قرر إبراهيم عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب ، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضري تهرب جمركي رقمي 31 و32 .