اختياره من خارج القطاع وفِي سرية تامة   

إعلان الرئيس الجديد لهيئة تنشيط السياحة.. خلال ساعات 

هيئة تنشيط السياحة
هيئة تنشيط السياحة

علمت «بوابة أخبار اليوم» أن وزيرة السياحة د.رانيا المشاط سوف تعلن خلال ساعات اسم رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد، وهو من خارج هيئة تنشيط السياحة وخارج قطاع السياحة بالكامل، ويعمل في مجال التسويق وله خبره كبيرة في هذا المجال .

وقد اختارت الوزيرة رانيا المشاط الرئيس الجديد للهيئة في سرية تامة وأرسلت سيرته الذاتية لعدة جهات لاستطلاع رأيها، ومن المرجح وصول هذا الرأي اليوم ليتم إعلان الأسم.

وسارت حالة من الترقب والبلبلة في هيئة التنشيط والوسط السياحي حول الرئيس الجديد بسبب سياج السرية الذي أحاط باختياره وتكتم الوزيرة على اسمه والذي لا يعلمه سوى ٣ أشخاص فقط بالوزارة .

وجاء بعد فترة رواج للشائعات شملت عدد من المرشحين للهيئة.. ومن بين من تناولتهم بورصة الشائعات محمد عامر أحد المقربين للوزيرة وصاحب شركة للدعاية والتسويق، وأكدت المشاط أنها لن تختاره لرئاسة الهيئة بجانب رشا العزايزي المدير السابق لمكتب الهيئة في لندن ومحمد عبد الجيار المستشار السياحي في برلين، وربما كان الأقرب لرئاسة الهيئة عمرو العزبي المستشار السياحي المصري في لندن وصاحب أفضل بصمة بتاريخ الهيئة خلال رئاسته لها، وتردد أن العزبي جمعته جلسة بالوزيرة قبل أسبوعين ولَم يتم اتفاق بينهما على رئاسته للهيئة.
جدير بالذكر أن رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق هشام الدميري قدم استقالته من المنصب في 1 مارس وأنهى عمله بالفعل في 1 أبريل، وقام بتقديم الشكر للعاملين بالقطاع الأسبوع الماضي.