«المحرصاوي» يشكر صالح كامل على دعمه لمركز الاقتصاد الإسلامي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وجه د. محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الشكر للشيخ صالح كامل، على دعمه المتواصل والمستمر في سبيل دعم مركز الاقتصاد الإسلامي بالجامعة، داعيا الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل. 


وأوضح بيان المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن ذلك جاء خلال اجتماع مجلس إدارة مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر بحضور كل من د. عوض الثبيتى، نائبا عن الشيخ صالح كامل، ود. طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ود. محمد برس، مدير المركز، ود. محمد يونس، عميد كلية التجارة، ود. حامد أبو طالب، عميد كلية الشريعة والقانون الأسبق، ود. زهيرة عبدالحميد، عميدة كلية التجارة بنات جامعة الأزهر، ود. نزيه عبد المقصود، وكيل كلية الشريعة والقانون بطنطا، ود. ضياء الناروز، أمين سر المجلس.


من جانبه أكد د. محمد برس، مدير المركز، أن خطة المركز المستقبلية تتضمن النهوض والارتقاء بالمركز من خلال مخطط استراتيجي يتم وضعه حاليا ليتم وضع  المركز على خريطة المراكز العالمية، من خلال بحث تنظيم دورات تدريبية فى مجال الاقتصاد الإسلامي وتنظيم دورات تدريبية فى اللغات، والتنمية البشرية، بجانب مخطط استراتيجى لعقد المؤتمرات والندوات العلمية والثقافية إضافة للقاءات الطلابية، موضحًا أن المركز لا يمنح درجة الماجستير أو الدكتوراة، مؤكدا أنه مركز بحثيى فقط.