ننشر صور المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

صورة المتهمين
صورة المتهمين

داهمت الأجهزة الأمنية، بؤرة إرهابية لعدد من عناصر حركة «حسم»، بإحدى الشقق السكنية في محافظة البحيرة، فجر اليوم الأحد، وتبادلت إطلاق الأعيرة النارية مع عناصرها مما أسفر عن مصرع  6 منهم.

وتم تحديد هوية 3 عناصر وهم كل من الإرهابيين الإخوانيين «إمام فتحي إمام خريبة، محمود محمد حسن عبد الحميد مبروك، أحمد مجدي إبراهيم محمد زهرة»، والمطلوب ضبطهم على ذمة القضية رقم (1074/ 2017 حصر أمن دولة عليا الحراك المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية)، وعُثر بحوزتهم على «4 بندقية آلية، 4 خزينة، بندقية خرطوش، كمية متنوعة من الذخائر، 6 عبوات متفجرة».


 كانت معلومات قطاع الأمن الوطني قد كشفت عن مسئولية البؤرة الإخوانية المُشار إليها بقيادة الإخواني باسم محمد إبراهيم جاد (هارب بإحدى الدول العربية)، عن حادث استهداف مدير أمن الإسكندرية بتاريخ 24 مارس الجاري.


كما كشفت المعلومات عن اضطلاع الهارب المذكور بتاريخ 17 يناير 2017 بشراء السيارة المستخدمة في الحادث وتبين أنها ماركة (ميتسوبيشى لانسر – فضي اللون – تحمل لوحات مزورة رقم 402076) ملاكي الإسكندرية وأن صحة رقمها (س ج ج 2832)، من أحد المعارض بالإسكندرية باسم إحدى السيدات بدعوى أنها زوجته وتكليفه لعناصر تلك البؤرة بتفخيخها من خلال زرع عبوة متفجرة داخلها وتفجيرها عن بعد حال مرور سيارة مدير الأمن.