«مارجريت عازر»: حوار الرئيس السيسي رائع وتميز بالصراحة والصدق

 النائبة مارجريت عازر
النائبة مارجريت عازر

وصفت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الحوار الذي أجرته المخرجة ساندرا نشأت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي «شعب ورئيس» بـ «الرائع» لأنه تميز بالصراحة والصدق وسعة الصدر والتي تعودنا عليها في كلمات وخطابات سيادته للشعب.

وأوضحت عازر، أن هذا الحوار إنساني واجتماعي أكثر ما هو إعلامي وتطرق لكل ما يدور بخاطر المواطن المصري والاستماع للآراء والانتقادات الموجهة للقيادة السياسية ورد عليها سيادته بكل أمانة وشفافية موضحاً المخاطر التي تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التي حققتها الدولة في ملف الإرهاب في الوقت الذي توقفت فيه الدولة سنوات طويلة .

وقالت عازر، إن الرئيس طالب الشعب بالصبر لأنه يعرف ما يحاك بالوطن والدولة المصرية من مخاطر ، لذلك فالصبر لحين تخطى كافة هذه الصعاب ، والخير قادم لأن الرئيس يعرف جيداً عقلية المواطن المصري ، وقال عنه أنه شاطر و"حدق"، ونبيه جدا، حينما تسأله عن رأيه ربما يكون غاضبا أو يقول أن هناك غلاء وغيره، لكن حينما يجلس ويفكر ويتحدث عن قرار لبلده يقول الرأي الصحيح، ويقول "نصبر شوية".

وفى هذا السياق أشادت " وكيل لجنة حقوق الإنسان " بحديث سيادته عن وطنية الرئيس جمال عبد الناصر والرئيس السادات في حبهم ووطنيتهم لمصر والوطن العربي.