«نقابة البناء واﻷخشاب»: ندعم خطة «الجيش» ضد قوى الشر

رئيس نقابة البناء واﻷخشاب
رئيس نقابة البناء واﻷخشاب

وجه عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تحية تقدير واعتزاز للقوات المسلحة، والشرطة المصرية لدورهم في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن.

 

وأعلن «الجمل» في كلمته خلال أعمال الجمعية العمومية للنقابة، دعم العاملين في البناء والأخشاب، لخطة المجابهة الشاملة التي أطلقها الجيش المصري بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضد قوى الشر الإرهابية، مؤكدا أن نتائجها ستكون إفساح المجال لمشروعات التنمية لتحقيق أهداف التعمير.

 

وأشار «الجمل» إلى أن مركز التدريب المهني المتطور - مقر انعقاد الجمعية العمومية للنقابة -  أحد أهم إنجازات نقابة البناء والأخشاب، استكمالا لمسيرة قدامى النقابيين.

 

وتابع: «لسنا ضد المستثمر ولا الاستثمار ولكننا داعمين لكل خطوة تنهض باقتصاد هذا الوطن، مطالبا الحكومة بسرعة صرف العلاوة الاجتماعية وعلاوة غلاء المعيشة لرفع العبء عن العاملين، مطالبًا الحكومة أن يكون لها رؤية واضحة وشفافة تجاه قطاع الأعمال العام وتعلن صراحة عن خططها تجاه هذا القطاع.

 

وأوضح رئيس النقابة العامة أن الجمعية العمومية، تأتي وسط أجواء مترقبة لإجراء الانتخابات العمالية بعد صدور قانون المنظمات النقابية والمنتظر إجرائها فور الانتهاء من الانتخابات الرئاسية.

 

وفي شأن الانتخابات الرئاسية، وجه «الجمل»، باسم أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للبناء والأخشاب - تتعدي نصف مليون عضو - برقية تأييد ودعم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرته في النهوض وتنمية هذا الوطن وحمايته من المؤامرات التي تحاك ضده بالداخل والخارج.