عمرو سلامة: 57357 هدفها القضاء على سرطانات المرض

الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357
الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357

قال الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357، إن مؤسسة 57357 وطنية 100% قامت على أكتاف وتبرعات ومجهود المصريين من مختلف الطبقات والأعمار وبكل الطوائف.

وأكد «سلامة»: "هدفنا القضاء على سرطان المرض والفقر والجهل والعودة للملتقيات الثقافية لتبادل الآراء وإحياء المجتمع فكرا وثقافة وفنا في ظل ما يحدث من تقدم ورقى في المجتمع"، لافتا إلى أن مصر تسير في طريق التقدم وتقضى على الإرهاب وتؤسس بنية أساسية ومشروعات قومية كبرى.

وأوضح «سلامة»، أن المستشفى تستضيف اليوم مظاهرة وطنية جميلة على رأسها الدكتور حسن راتب رجل الأعمال الوطني الشريف، قائلا: "عرفت فيه سمات طيبة رجل وطني مخلص للنخاع وأيضا الكاتب الوطني الغيور الدكتور إبراهيم شلبي".

وأضاف «سلامة»، في كلمته خلال الملتقى التثقيفي الذي يعقده الدكتور حسن راتب في مستشفى سرطان الأطفال: "اللي يقف هنا ويرى هذا المنظر المبدع الجميل وأبناء القوات المسلحة بقيادتهم شرف كبير لنا وأبنائنا من كليات الجامعات المختلفة وأساتذتهم والضيوف من فناني مصر الكبار، الذين يشاركون الملتقى الثقافي الكبير وممثلي الدين، يعلم جيدا أن اللقاء في حب الوطن".

يذكر أن الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء قد تقدم مسيرة فنية وثقافية لزيارة لمستشفي سرطان الأطفال 57357 بصحبة عدد من نجوم منهم سميرة أحمد، والإعلامي محمد فودة والمطرب الكبير سمير الإسكندراني، والإعلامي محمد الغيطي، الإعلامي طارق علام، محمود قابيل، وفاء عامر، دينا فؤاد، د.عمرو عزت سلامة ، العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق وحرمه الإعلامية إيمان أبو طالب، الكاتبة فريدة الشوباشي وعدد من الشخصيات العامة، وقاموا بتوزيع الهدايا، حيث تبالدوا الحوارات الودية مع الأطفال وأسرهم وسط أجواء من البهجة.

وعقب الجولة داخل أقسام المستشفي والقاعات الفنية التي أعدها الأطفال أقام د.حسن راتب "الدوار الثقافي" له داخل مسرح المستشفي بحضور عدد من قيادات وأبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأعلن رجل الأعمال حسن راتب، بشرى سارة لأهل مصر وسيناء، مؤكدا أنه سيتم إنشاء مستشفى 57357 بسيناء عقب انتهاء العملية العسكرية الشاملة التي تخوضها القوات المسلحة والشرطة ضد الإرهاب.