جامعة هليوبوليس تشارك بالمؤتمر العاشر لأورام الثدي وسرطانات الجهاز التناسلي والمناعي

الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس
الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس

صرح د.يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بمشاركة الجامعة في فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لأورام الثدي، و سرطانات الجهاز التناسلي و المناعي، من خلال أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة.

و أكد رئيس الجامعة، أن كلية الصيدلة تأتي في أولوية اهتمام الجامعة، لما تضمه من عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، وتشارك بقوة في تقديم خدمة بحثية وعلاجية للمجتمع،

وأشار د.يسرى، إلي أن الكلية تضم كفاءات متميزة، وتعد من كليات الصيدلة المتميزة بمصر، فضلاً علي أنها تقدم برامج دراسية جيدة تنفرد بها ..

وأشارت د. ماجدة إسماعيل، عميد كلية الصيدلة، الى أن الجامعة شاركت بوفد ضم العديد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الصيدلة، وهم أ.د. منال حامد الحمامصى، د. هبة ناصر، م.م هدير إيهاب، م.م هبة الله أحمد، م.م خلود يوسف، م.م هايدي وحيد، م. رنا محمود، م. هاني نبيل، م. سهيلة سعد، م. منة الله محمود، م. محمد سمير غنام، م. نيرمين صلاح، م. هداى حسام.

وأضافت د.ماجدة، أنه كان من ضمن المتحدثين في المؤتمر ا.د منال الحمامصي، في موضوع تحت عنوان تأثير السيمفاستاتين على النتائج الإكلينيكية للعلاج الإشعاعي لمرضى الأورام الخبيثة المنتشرة في المخ.