إنبي يواجة الرجاء في مباراة قوية بالدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض اليوم الجمعة 9 فبراير في الثالثة إلا ربع عصرا الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية، أمام نظيرة الرجاء على الملعب الفرعي باستاد "برج العرب" بالاإكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

يدخل إنبي المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 32 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز فى ،8 وتعادل فى مثلها، وخسر 6، سجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكهم 23، ويسعى للفوز والثلاث نقاط ، للعودة للانتصارات، ومحاولة الدخول في المربع الذهبي، وتعويض عروضة السيئة الاخيرة .

يدخل المدير الفنى لفريق إنبي بقيادة طارق عبد الله بحثًا عن الفوز، لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الطلائع الأخيرة، ويستعيد الفريق البترولي خدمات رامي صبري مدافع الفريق ، بعد انتهاء إيقافه، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة متميزة من اللاعبين، أمثال عماد السيد، صلاح سليمان، علي فوزي، عمرو الحلواني، محمد مجدي أفشة، حمدي فتحي، محمد بسيوني، أبو بكر ديارا، وعرفة السيد.

وعلى الجانب الاخر يدخل فريق الرجاء المباراة محتلاً  المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، فاز فى 2، وتعادل فى ،6 وخسر 14 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وتلقت شباكهم 38، ويسعى الفريق المطروحى للفوز والثلاث نقاط، للخروج من النفق المظلم، والهروب من شبح الهبوط لدورى المظاليم، خاصة بعد أن  خسر من الداخلية بهدف دون رد.

ويخوض المدير الفنى لفريق الرجاء بقيادة رمضان السيد لتحقيق الفوز للتمسك بأخر أمل للهروب من صراع الهبوط، في ظل احتلال الفريق للمركز الأخير بجدول المسابقة، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة في ظل قوة المنافس، وطالب اللاعبين بالعمل على تحقيق الفوز في اللقاء، لاقتناص الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة الخامسة عشر.