في بيان لها

«شباب الصحفيين» تنتقد بيان الحركة المدنية وتصف أعضاءها بالكومبارس 

جبهة شباب الصحفيين
جبهة شباب الصحفيين

أعلنت جبهة «شباب الصحفيين» أن البيان الذي أصدرته ما يسمى بـ«الحركة المدنية الديمقراطية» التابعة لحمدين صباحي تعليقا على ماقاله الرئيس عبدالفتاح السيسي في إفتتاح أكبر مشروع للغاز الطبيعي بالبحرالمتوسط المتمثل في حقل «ظهر» هو تصرف أقل ما يوصف إنه «وهمي».
و وصفت الجبهة مصدري البيان بأنهم أبطال وهميون يحاولون إحداث حالة معتقدين إنهم يلعبون دور البطولة في المشهد السياسي ولكنهم «كومبارس» يسعون للهدم والبلبلة والفوضي بالمخالفة للدستور والقانون، بينما البطل الحقيقى الذي يبني بعزة وكرامة وشموخ متحديا كل الصعاب من أجل غد أفضل مشرق لمصر والمصريين.
وأضافت الجبهة أن فشلهم الذريع في الحصول على التأييدات والتزكيات بترشيح أحدهم للانتخابات الرئاسية، يؤكد دوما مما لا يدع مجال للشك إنهم وصلوا لأقصى حالات «الإفلاس».
وقال هيثم طوالة، رئيس الجبهة، رداً على بيان الحركة الديمقراطية إن «حمدين» العاطل ومن يسيرون على نهجه حاولوا جاهدين تأويل حديث زعيم مصر والعرب بغير ما كان يهدف إليه على طريقة «مالقوش في الورد عيب» في محاولات يائسة وبائسة لتصدير صورة غير حقيقية داخلياً وخارجياً.
وأضاف طوالة أنه يكفي أن الشعب المصري كله وصلت له المعاني الحقيقية من رسائل الرئيس الوطنية، وأشار «طوالة» إلى أن زعماء البيان المسموم يلعبون على طريقة أفلام السينما متخذين عادل إمام في فيلم «بخيت وعديلة» مثلاً وقدوة لهم في العمل السياسي،رغم إنهم يعلمون جيدا أن تواجدهم في الشارع  «صفر» وأحزابهم كرتونية لا فكر ولا منهج ولا رؤية واكتفوا بلافتة فقط مدون عليها اسم الحزب بحثا عن مصالح شخصية تاركين المصلحة العليا للوطن والمواطن.
واختتم طوالة البيان بقولة اتحدى حمدين إذا كان يقدر أن يجمع 300 صوت حتى من بلدة بلطيم بكفر الشيخ.