«الجسمي» و«مطرف» في ليلة الانطلاق.. ومسك الختام مع محمد عبده وأنغام

«هلا فبراير».. ثنائيات تحلق في سماء الموسيقى

حسين الجسمي
حسين الجسمي

هنا لا صوت يعلو فوق صوت الموسيقى التي تحلق بكل محبيها إلى عالم من الإبداع في ليالٍ تحتضنها الكويت في مهرجان «هلا فبراير» الذي بات علامة بارزة في عالم الموسيقى والأغنية.

الكل ينتظر سلسلة من الحفلات الغنائية التي يشارك فيها كبار نجوم الوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام ثنائيات بين نجوم الأغنية في خمس حفلات غنائية تقام على مدى أيام المهرجان وتنطلق الليلة الأولى 1 فبراير القادم ويجتمع فيها الثنائي الفنان حسين الجسمي والفنان مطرف المطرف.

ويأتي الحفل الثاني مساء الجمعة 2 فبراير حيث يستضيف المسرح الوطني بمركز جابر الأحمد الثقافي الفنانة نوال الكويتية والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أما الحفل الثالث فيجمع الثنائي الفنانة أصالة والفنان عبد الله الرويشد وذلك يوم 8 من نفس الشهر، ليعيش عشاق الأغنية ليلة فنية جديدة ضمن فعاليات المهرجان مساء 9 فبراير يشارك فيها الفنان ماجد المهندس والفنانة نبيل شعيل ليأتي مسك ختام ليالى «هلا فبراير» مساء 15 فبراير مع الثنائي الرائع الذي ينتظره عشاق الأغنية في الوطن العربي وهما الفنان محمد عبده والفنانة أنغام حيث يحضر الثنائي إلى نفس المسرح ليودع الجمهور ليالي المهرجان على صوتهما.

المعروف أن مهرجان «هلا فبراير» يأتي تزامنا مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية ويشهد مجموعة من الفعاليات الثقافية المختلفة.