الصحف الإيطالية تبرز خطط الأندية لموسم الانتقالات الشتوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الجمعة، أبرز خطط الأندية الإيطالية لتدعيم صفوفها خلال موسم الصفقات الشتوية الحالي، كما ألقت الضوء على تولي المدرب والتر ماتزاري، تدريب فريق تورينو.

وكتبت صحيفة «كوريير ديللو سبورت» تعليقا على خطط نابولي في الانتقالات الشتوية: «نابولي يتجه نحو فيردي: استمرار الضغط، لمكافأة ساري في يناير بنجم بولونيا، والآن اللاعب يفتح نافذة لاستقبال عرض البارتينوبي».

وعلقت صحيفة «توتوسبورت» على تعيين «ماتزاري» مديرًا فنيًا لتورينو، بدلًا من سينيسا ميهايلوفيتش، حيث كتبت: «عاش التورو، وصل ماتزاري لأجل الهدف الأوروبي.. كل الأسرار عن المدرب الجديد، الذي سيقود تورينو غدًا أمام بولونيا، وأفكاره بخصوص سوق الانتقالات».

وأشادت الصحيفة بالمسيرة الجيدة لمدرب يوفنتوس، وكتبت: «أليجري هو مارتشيلو ليبي الجديد».. كما أجرت حوارًا، مع المدير الرياضي السابق لكالياري «روسي»، الذي سبق له العمل مع أليجري.

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» فجاء عنوانها: «التورو: الدور الآن على ماتزاري، ورئيس النادي يبدي أسفه على إقالة ميهايلوفيتش».. كما وصفت الصحيفة لقاء فيورنتينا وإنتر ميلان، بمباراة «الاتجاهات المتقاطعة».