«الإسماعيلي»: نتمسك بالحصول على تعويض مادي بجانب الشرط الجزائي في عقد ديسابر

سباستيان ديسابر
سباستيان ديسابر

أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اليوم الخميس، أن إدارة ناديه تتمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني الذي رحل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وفسخ "ديسابر" عقده مع النادي الإسماعيلي، ورحل عن تدريب الدراويش أمس الأربعاء، بعد أن تلقى عرضا لتدريب منتخب أوغندا الأول.

وقال "عثمان"، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، إنه سيطالب بالحصول على تعويض مادي من ديسابر، بجانب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي، بعد أن ترك الفريق في منتصف مسابقة الدوري.

وأضاف: "تعاملنا باحترافية مع المدرب الفرنسي، وهو لم يرحل بسبب رغبته في زيادة راتبه، ولكنه أكد رغبته في الرحيل لتدريب منتخب أوغندا، وإضافته لمسيرته التدريبية".

وطالب "عثمان"، جماهير الإسماعيلي بعدم القلق على الفريق، مشيرا إلى أنه يعمل حاليا على إنهاء ملف التعاقد مع مدير فني جديد يكمل مسيرة الإسماعيلي الناجحة في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي.

ويتصدر نادي الإسماعيلي ترتيب جدول الدوري برصيد 37 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الأهلي الوصيف، الذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان، فضلا عن أنه سيلتقي غدا مع بتروجيت في إطار مباريات الأسبوع الـ 16 للمسابقة.