اليوم.. الأهلي يواجه أولاد السيد البدوي بالمحلة

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية
يحل الأهلي ضيفا على طنطا في المباراة التي تجمعهما في الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة 15 ديسمبر، على ملعب المحلة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة طنطا محتل وصافة الدوري برصيد 25 نقطة بعد خوض عشر لقاءات حقق  نتيجة الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في لقاء، وانهزم في مواجهة واحدة، ويملك الفريق مباراتين مؤجلة، بينما يدخل أولاد السيد البدوي في المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، حققها بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ستة مباريات، وانهزم في أربعة مباريات.

ويدير اللقاء الحكم محمود البنا ويعاونه تحسين أبوالسادات ومحمود أبوالرجال، وعاطف العفي حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن وحسام الجلاد حكماً خامساً.

ويدخل الأهلي بقائمة  كالتالي حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد عادل عبدالمنعم - رمضان مصطفى. خط الدفاع: باسم علي - أيمن أشرف - محمد نجيب - صبري رحيل - أحمد فتحي - محمد هاني. خط الوسط: عمرو السولية - عبدالله السعيد - أحمد الشيخ - كريم نيدفيد - مؤمن زكريا - ميدو جابر - وليد سليمان - باكا - أحمد حمدي. خط الهجوم: أحمد ريان - جونيور أجايي - وليد أزارو.

وضمت قائمة طنطا 20 لاعبا استعدادا للمباراة وهم: حراسة المرمى: إسلام طارق، ومحمد العربي، خط الدفاع: محمد العشري، ومحمود مسعود، واحمد خالد، وعمرو نبيل، ومحمد أسعد، ورضا العزب، خط الوسط: حسين حلمي، ومحمود غالي، ومحمد جبل، ومحمد جابر، ومحمد مرسي، وجوزيف بيسيه، ومصطفى أمين، ومحمد عادل، ومهاب سعيد، وحمادة جلال، وخط الهجوم: دينيس تيتيه، ومصطفى محمد.

ويتطلع حسام البدري المدير الفني للأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد "صدمة" الخسارة من المقاصة  2 / 3 التي اعترف المدير الفني للأحمر أن فريقه كان يستحقها بعدما قدّم عرضاً متواضعاً أمام الفريق الفيومي.

فيما يسعى أولاد السيد البدي الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط وتقديم نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.