ليلى اسكندر تعلن إسلامها.. وترد على المنتقدين| فيديو

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر
أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، والتي شاركت في أول موسم من برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي، عن اعتناقها للديانة الإسلامية، من خلال بث مباشر على تطبييق «سناب شات»، موضحة أنها لم تعلن ذلك من قبل.

وأضافت أن قرار إعلان زواجها من الممثل السعودي يعقوب فرحان للجماهير، جاء بناء على رغبته، قائلة: «إعلان الزواج السري كان قرار يعقوب، فنحن بمجتمع عربي، وفيه القرار للرجل».

ولفتت إلى أنها تحترم العادات والتقاليد في السعودية، وأنها ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف.

وبعد الفيديو تعرضت لانتقادات كثيرة، ولكن ردت عليها بطريقة مختلفة من خلال حسابها على موقع «انستجرام» مدونة: « يا رب، لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين».
 
وأضافت «يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في إشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحاً.. قولوا آمين».
 
وأنهت إسكندر رسالتها، مدونة: « أنت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد.. تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدا أن ينتزع منكم من أنتم.. مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير».


image