فهد الكبيسي ينافس علي جوائز GکAMMYS العالمية

يشارك المطرب فهد الكبيسي كأول فنان خليجي في المنافسة علي جوائز "الجرامي" العالمية حيث تم ترشيح أحدث ألبوماته "أنت عشق" لجائزة "World Music Album"، والمقرر إقامة حفل توزيع جوائزها في مدينة نيويورك يناير 2018.

وبدأ فهد الكبيسي رحلة الترشح للجائزة والمشاركة في الحدث الفني المعروف عالمياً من خلال تعاونه مع شركة " Backstage Production " في تدشين الحملة الفنية " I A M " Introducing Arabic Music To The Western World ، حيث أعلنت مريم عماد أن الحملة الفنية تهدف إلي تقديم الموسيقي العربية بألوانها المعروفة وألاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة .

واستطاعت الشركة أن تتواصل مع القائمين علي المهرجان لإقناعهم بتخصيص جائزة للموسيقي العربية ، وتعاقدت الشركة مع استوديوهات فهد الكبيسي لتسجيله كأول عضو خليجي، و تم ترشيح البومة الأخير أنت عشق في المسابقة ، ومن ثم بدأ فهد في تخطي المراحل الأولي من المسابقة إلي أن وصل حالياً إلي مرحلة التصويت  .

وتعتبر جوائزGکAMMYs من أهم الجوائز الفنية عالمياً وهي عبارة عن 84 فئة من بينها فئات : الراب و الجاز و أفضل ألبوم للعام، و أفضل أغنية للعام، و أفضل ألبوم موسيقي (بوب)، و أفضل مغني روك، وغيرها من الفئات.

وكانت النسخة الأخيرة من توزيع جوائز الجرامي قد أجريت في فبراير من العام الجاري وفازت فيها الفنانة العالمية أديل بـنحو 5 جوائزGکAMMY وهي جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25 الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب، واستطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد GکAMMY عن أغنيتها الشهيرة Hello التي نالت أيضا جائزتي أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجاستن بيبر ومايك بوسنر .