ننشر الأخبار المتوقعة للسبت 4 نوفمبر

صورة موضوعية
صورة موضوعية
القاهرة.. يقوم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، بزيارة تفقدية لمحافظة السويس يلتقي خلالها مع اللواء أحمد حامد، محافظ السويس والقيادات التنفيذية والمحلية، لبحث عدد من الملفات ومشروعات التنمية هناك حيث تشهد المحافظة خلال عام 2017/2018 نقلة نوعية للطرق في المحافظة.

الجيزة.. يتفقد اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة معدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بمحطة مياه إمبابة بكورنيش النيل بالوراق لمواجهة السيول والأمطار استعدادا لفصل الشتاء.

الأقصر.. تحتفل محافظة الأقصر بعيدها القومي في الذكرى 95 لاكتشاف مقبرة الفرعون الذهبي، الملك توت عنخ آمون، والتي تحل في الرابع من نوفمبر من كل عام.

القاهرة.. يقوم تشين باو شنج وزير التعليم الصيني، بزيارة إلى جامعة القاهرة، يستقبله خلالها الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، نيابة عن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، الذي يتواجد في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 213 متهما من أخطر عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، في قضية اتهامهم بارتكاب أكثر من 54 جريمة إرهابية تضمنت اغتيالات لضباط شرطة ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية بعدة محافظات.